المرحله المتوسطه والثانويه

أقسام المدرسة

December 2020

أولياء أمورنا الكرام،،

 

 

ها هو العام الدراسي قد مضى  بكل ما فيه من جد وتعب ، نجاح وتحديات ، عزم واصرار ، ونستقبل عاماً جديداً متطلعين ومتأملين لكل تفوق وتميز ومثابرة واجتهاد بإذنه تعالى .

 

وها نحن مستمرون بفعاليات وأنشطة مدرسة الرسالة خلال التعلم عن بعد ، والتي تعتبر خطوة رائدة وتجربة رائعة أسهمت في اخراج طاقات الطلبة ، وكان هناك العديد من الأنشطة والابداعات الطلابية الالكترونية ، وتعزيز الأنشطة العالمية ، أيضاً تم تشكيل مجلس الطلبة لعام 2020 / 2021 ، وقاموا بإعداد خطة الأنشطة أونلاين واستحداث أساليب جديدة في تقديم ومشاركة النشاط بما يتناسب مع الظروف الطارئة ، يسعدنا متابعتكم وتشجيعهم لانشطتهم على موقعهم الخاص (rbs_src )

 

الأحد الموافق 3 يناير عطلة رسمية بمناسبة السنة الميلادية الجديدة ، ونستأنف الدراسة يوم الإثنين 4 يناير 2021 ، بتفاؤل كبير إن شاء الله ، والعزم على مواصلة تحقيق الانجازات .

 

ينتهى الربع الدراسي الثاني الخميس الموافق 14 يناير 2021 ، وسنقوم برفع الشهادات على المنصة التعليمية الالكترونية يوم الأربعاء الموافق 13 يناير 2021 ، وبعد الجهد الكبير الذي بذلوه معلمينا وطلبتنا خلال الفترة الماضية قررت إدارة المدرسة منح جميع موظفي المدرسة والطلبة اجازة قصيرة تبدأ من يوم الأحد الموافق 17 يناير وتستمر حتى يوم الجمعة الموافق 22 يناير ، ونعود للمدرسة بإذن الله الأحد الموافق 24 يناير  .

أتمنى أن تقضوا اجازة جميلة وممتعه في ظل أهلكم وأحبتكم ، والاستمتاع بالأنشطة العائلية كوسيلة رائعة للمساعدة على اعادة التواصل والاسترخاء بعيداً عن الأجهزة الالكترونية .

 

نتطلع إلى العودة بشعور جديد من الأمل والمثابرة ولنزرع معاً القيم الحميدة في نفوس وعقول طلابنا لنرتقى سويا بجيل واعد يتحمل المسئولية بالعلم والمعرفة والأخلاق العالية .

 

كل عام وأنتم بخير .. كل عام وأبناؤنا بخير .. كل عام ومعلمينا بخير .. كل عام وأمتنا الاسلامية والعربية بخير .

 

 

مدير المرحلة المتوسطة والثانوية

سهام عايش

 

 

مديرة المرحلة المتوسطة والثانوية

سهام عايش