المرحله المتوسطه والثانويه

أقسام المدرسة

May 2020

أولياء أمورنا الكرام،،

بحمد الله وفضله انتهى العام الدراسي بنجاح رغم الظروف والتحديات التي سادت المنطقة بسبب فايروس كورونا. ولقد حاولت مدرسة الرسالة ثنائية اللغة جاهدة أن تفعل التعليم عن بعد وتم بحمد الله وجهود معليمنا وطلبتنا انهاء المناهج المعتمدة لهذه الفترة وتقييم طلبتنا ليتمكنوا من الانتقال الى العام الدراسي الجديد بنجاح.

ومع حلول اجازة الصيف نذكركم بالروابط الدراسية الالكترونية التي تم ارسالها على اديونيشن والتي من شأنها تقديم المنفعة والتسلية خلال اجازة الصيف لطلبتنا الأعزاء الذين نذكرهم بأهمية القراءة وفائدتها.

نسأل الله العظيم أن يرفع هذا الوباء والبلاء عن دولتنا الحبيبة الكويت وجميع البشرية وأن يجمعنا بكم على خير في سبتمبر مع بدء العام الدراسي الجديدان شاء الله. لا تنسوا اتباع تعليمات حكومتنا الرشيدة للوقاية والسيطرة على مرض كورونا والبعد عن كل خطريتهددنا والعياذ بالله.

وفي النهاية نشكر الهيئة الادارية والتدريسية على مابذلوه لانجاح هذا العام الدراسي وأولياء الأمور لتعاونهم ودعمهم وطلبتنا على التزامهم واجتهادهم. ولا ننسى أن نهنئكم بقرب عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا ونحن في أفضل صحة وأهنأ بال. ودمتم بخير. مديرة المرحلة المتوسطة والثانوية 
سهام عايش