رسالة المدير العام

أعزائي أعضاء مجتمع مدرسة الرسالة 

أولياء الأمور الكرام  ، أعضاء الهيئة التدريسية و الإدارية أبنائي الطلبة

تحية طيبة و بعد،،

بنعمة من الله وفضله أتممنا عامنا الدراسي الثاني عشر بنجاح وتوفيق  .

مع نهاية عامنا الدراسي أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لأولياء الأمور ولأبنائي الطلبة لمساندتهم لنا ومشاركتهم الفعالة في إنجاح التعليم عن بعد وتحدي الأزمة و الصعوبات في هذا العام الاستثنائي و بفضل الله كان أداء طلبتنا متميز . وهذا إن دل إنما يدل على مدى تمكن طلبتنا وقدراتهم على التكيف مع الظروف والتأقلم مع التعلم الافتراضي وقدرتهم على مواكبة التكنولوجيا في التعليم.

كما أود أن أشكر جميع أعضاء  أسرة مدرسة الرسالة  من معلمين و إداريين لما بذلوه من عطاء و عمل دؤوب في مواجهة الظروف الاستثنائية التي فرضت علينا ، خلال العام الدراسي 2020/2021. لقد أخلصتم وعملتم بجد وجدارة من أجل تعليم أفضل فجزاكم الله خيرا .

و في جو يسوده المحبه والسعادة بمستقبل جيل مشرق احتفلت مدرسة الرسالة ثنائية اللغة بتخريج الدفعة الرابعة رائعة ومتميزة لطلبة الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2020/2021 . فأبارك لأبنائي الخريجين نجاحاتهم وإنجازاتهم متمنية لهم المزيد من النجاح والتفوق و الفوز في الدنيا و الآخرة .

سعيا منا للارتقاء بالمستوى الأكاديمي لطلبتنا و بمستوى التعليم في مدرستنا  ، قامت إدارة المرحلتين الابتدائية و الروضة بعمل  تقييم فردي لكل طالب من طلبة الرسالة في المهارات الأساسية (مهارات اللغة العربية و اللغة الإنجليزية و الرياضيات ( وبناء عليه تم عمل خطة فردية لكل طالب لتعزيز نقاط القوة لديه  و معالجة نقاط الضعف  كما تم تقديم برنامج دعم أكاديمي للطلبة لتمكينهم  من المهارات لتأهيلهم للعام الدراسي القادم 2021/2022 . وذلك بإشراك ولي الأمر ومعرفته لنتائج هذا التحليل ومناقشته بها .

لقد  تم ارسال خطة صيفية مبسطة من خلال اديونيشن تضمن بعض المصادر واوراق العمل للطلاب  في المهارات الاساسية (اللغة العربية - اللغة الانجليزية - الرياضيات ) وذلك لتأهيلهم للعام القادم يرجى الاطلاع عليها وتشجيع الطلاب على انجازها خلال العطلة الصيفية.

كما أدعو طلبتنا إلى استغلال طاقاتهم ومواهبهم و التحلي بروح التحدي ومواجهة الصعاب في سبيل تنمية العلم و المعرفة و تطوير مهاراتهم في الحياة من خلال الاستمرار في طلب العلم فعجلة المعرفة لا تتوقف ولا تنتهي عند مقاعد الدراسة .

و استعداداً لاستقبال أبنائنا الطلبة للعام الدراسي القادم 2021/2022 قامت مدرسة الرسالة بتجهيز الفصول و المبنى المدرسي وفقاً للاشتراطات الصحية و التدابير الإحترازية التي تم وضعها من قبل وزارتي الصحة و التربية حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلبة .

يسعدنا استقبال أبناءنا الطلبة العام الدارسي القادم 2021/2022  بعد إجازة ممتعة وشيقة ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 1/9/2021.

نسأل الله عز وجل ان يحفظكم جميعًا وأن تكونوا بخير وصحة وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل سوء .

 

   المدير العام      

  سمية عبد العزيز المطوع