رسالة المدير العام

السّادة الأفاضل أولياء الأمور الكرام

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع اقتراب شهر الخير والبركة ، شهر الصيام والقيام ، نتقدّم إليكم وإلى جميع أسرة مدرسة الرسالة التعليمية وأولياء الأمور الكرام ، داعين-المولى عز وجل -أن يعيننا على الطاعة والعبادة ويتقبّله منا ومنكم ويحفظ البلاد والعباد .

 

بفضل الله وكرمه تم إصدار شهادات الربع الدراسي  الثالث ، وكانت النتائج صورة صادقة لجهود أبنائنا الطلبة ، ونحن نتوجه بالشكر الجزيل لطلبتنا على تلك الجهود المبذولة ، وندعوهم للاستمرار ببذل الجهود حتى تكلل الجهود بالنجاح مع نهاية العام .

لقد أنجز طلبتنا خلال العام الدراسي 2020/2021 الكثير و بفضل الله تعالى لقد واجه طلبتنا بجدارة تحدي التعليم عن بعد وتحمّلوا مسؤولية تعلمهم وبهذه المناسبة نتقدم لأسرة مدرسة الرسالة و من أولياء أمور وطلبة و معلمين و إداريين بالشكر على جهودهم المبذولة ومشاركتهم الفعّالة بإنجاح التعليم عن بعد .

من أجل تأسيس قوي لطلبة المرحلة الابتدائية و للارتقاء بمستوى التعليم تم عمل تقييم فردي لكل طالب في مهارات اللغة العربية و اللغة الإنجليزية و الرياضيات وبناء عليه عمل خطة فردية لكل طالب لتعزيز نقاط القوة و معالجة نقاط الضعف . سنناقش هذه الخطة مع أولياء الأمور لينتقل أبنائنا بسلاسة إلى المرحلة التعليمية التالية بعون الله .

يسرنا الاحتفال بالطلبة المتفوقين في مدرسة الرسالة وحفاظا على التباعد الاجتماعي وحرصا على تطبيق الاشتراطات الصحيّة فقد تمّ تكريم طلابنا المتميزيين من المرحلة الابتدائية دفعة ٢٠٢١ في موكب خاص بالسيارات .

و حرصا على صحة و سلامة الموظفين في مدرسة الرسالة واستجابة لدعوة وزارة الصحة ووزارة التربية فقد تمّ تسجيل موظفي و معلمي مدرسة الرسالة للحصول على تطعيم (كوفيد-19) وبفضل الله تم تطعيم مجموعة كبيرة من الموظفين و الباقي بانتظار دوره بالتطعيم .

نتوجه بالشكر لأولياء أمورنا الكرام الذين قاموا باعادة تسجيل أبنائهم في مدرسة الرسالة ثنائية اللّغة للعام الدراسيّ القادم 2021/2022 كما يسرنا إعلامكم بأن باب إعادة التسجيل لطلبتنا الأعزاء مازال مفتوحا ، ولضمان مقاعد أبنائكم يرجى المبادرة بإعادة التسجيل بأسرع وقت ممكن علمًا بأن أولوية التسجيل من خارج المدرسة للأخوة و الأخوات .

ندعو الله – سبحانه وتعالى – أن يوفق الجميع لما يحب ويرضى ، وأن يعين أبناءنا الطلبة على بذل قصارى جهودهم لتقديم أسمى ما لديهم من قيم وأخلاق وإبداعات وطاقات نرنو لرؤيتها تترجم على أرض الواقع بشباب وشابات هم منارات الوطن .

اللهم أدم علينا نعمة الأمن و الأمان و حفظ الله الكويت و شعبها من كل مكروه

المدير العام

    سمية عبد العزيز المطوع