رسالة المدير العام

أولياء الأمور الكرام ،،

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تفصلنا أيام قليلة عن  نهاية  الفصل الدراسي الأول فقد كانت بداية مبشرة و ناجحة  في مدرسة الرسالة ثنائية اللغة ، و أود أن أعرب عن شكري للطلبة و أولياء أمورهم لمساندتهم لنا ومشاركتهم الفعالة في إنجاح التعليم الإلكتروني وتحدي الأزمة و الصعوبات، وهذا يدل على مدى تمكن طلبتنا وقدراتهم على التكيف مع الظروف والتأقلم مع التعليم الإلكتروني وقدرتهم على مواكبة التكنولوجيا في التعليم.  كما أشكر جميع أعضاء  أسرة   مدرسة الرسالة  من معلمين و إداريين لما بذلوه من عطاء و عمل دؤوب منذ بدء العام الدراسي .

 بفضل الله تم السماح بفتح مدرسة الرسالة لاستقبال الطلبة من ذوي الإعاقة الذهنية حسب الاشتراطات الصحية التي وضعتها وزارة الصحة اعتبارا من يوم الاحد 20/12/2020 و بهذه المناسبة  نتقدم بجزيل الشكر و التقدير لكل من وزارة التربية و الهيئة العامة لشئون ذوي الإعاقة  ووزارة الصحة و أولياء الامور لاهتمامهم و تفهمهم و تعاطفهم مع معاناة الطلبة من ذوي الإعاقة وحرصهم على التخفيف من معاناتهم  .

نشكر أولياء الأمور وطلابنا الأعزاء الذين ساهموا بتعبئة الاستبيان ومشاركتنا بآرائهم لتطوير الخدمات التربوية المقدمة في المدرسة كما نطلب من باقي أولياء الأمور أن يساهموا معنا من أجل خدمة تعليمية أفضل لأبنائنا الطلبة  .

كما يسرنا إعلامكم بأنه  قد تم فتح باب إعادة التسجيل لطلبتنا الأعزاء  للعام الدراسي القادم 2021/2022 والتسجيل للطلبة الجدد  مع الأولوية  للأخوة و الأخوات . ولضمان مقاعد أبنائكم  يرجى المبادرة بإعادة التسجيل بأسرع وقت ممكن.

نسأل الله عز وجل ان يحفظكم جميعا وأن تكونوا بخير وصحة وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل سوء

المدير العام

سمية المطوع