رسالة المدير العام

السادة أولياء الأمور الكرام

أعضاء الهيئتين التدريسيّة و الإدارية  الأفاضل 

أبنائي الطلبة

 

السّلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،

مع إطلالة العام الدراسي الثالث عشر 2021/2022  لمدرسة الرسالة  ثنائيّة اللغة نرحّب بكم بقلوب ملؤها الحبُّ والتقدير مستفتحين باسم الله ومستعينين به ومتوكلين عليه . أبناؤنا الطلبة، كلنا شوق للقياكم من جديد في مدرستكم الرسالة   ، راجين من المولى – عزّ وجل – أن يكون عامًا مميزًا .

 

   ولله الحمد فقد تألقت مدرسة الرسالة بتعليمها عن بعد خلال العامين الدراسييين 2019/ 2020  و 2021/2022 مراعية الحفاظ على وتيرة وسير العمليّة التعلميّة ،  و بفضل الله – اجتاز أبناؤنا الطلبة الأزمة بنجاح و اكتسبوا مهارات جديدة و مميزة .

 

و استعداداً لاستقبال أبنائنا الطلبة للعام 2021/ 2022  وحفاظا على سلامتهم قامت مدرسة الرسالة بتجهيز الفصول و المبنى المدرسي وفقاً للاشتراطات الصحية و التدابير الإحترازية وتم أخذ الموافقة بعد زيارة الفرق التفتيشية من وزارة التربية و وزارة الصحة  لاستقبال الطلبة بتطبيق الاجراءات و التدابير الاحترازية في المدارس . كما حرصت مدرسة الرسالة على حصول جميع موظفيها على التطعيم .

 

 أعزاءنا أولياء الأمور الكرام :-

شكراً لأولياء الامور لتحملهم مسؤولية متابعة أبنائهم خلال التعليم عن بعد . أنتم عنصرٌ مهم  في منظومة التعليم في المجتمع المدرسي ّ، ورافد قوي لدعم  القائمين على العملية التعليميةّ ، فندعوكم للمشاركة الفعّالة معنا في تحقيق رسالة التعليم من خلال المتابعة المستمرة لأبنائنا  الطلبة ، وتحفيزهم وتوجيههم ، والتواصل المثمر مع المدرسة لتحقيق تقدّمهم ونجاحهم وتنمية مهاراتهم .

 

 

يسرنا الترحيب الحار  بطاقم مدرسة الرسالة من الإداريين و المدرسين القدامى كما ويسعدنا الترحيب  بكوكبة من  المعلمين التربويين  الجدد لإكمال منظومتنا التربوية الرائدة ، سائلين  الله أن يبارك عامنا هذا وأعوامنا القادمة إن شاء الله .

 

نعمل بجد من اجل تحقيق أهدافنا يداً بيد مع أولياء أمورنا .

 

أهداف العام الدراسي 2021/2022 :

  1. مراجعة البيانات التوجيهية للخطة الاستراتيجية للفترة 2022-2025 .
  2. تطبيق المواطنة العالمية في جميع المواد و ترسيخها على اتجاهات و سلوكيات الطلاب.
  3. تقديم التعليم عالي الجودة.
  4. رعاية الطلاب والموظفين لتحسين إنتاجيتهم .

من خلال رسالتنا هذه نود أن نعرب لكم عن سعادتنا لاستقبال أبنائنا الطلبة ابتداء من يوم الاحد الموافق 26 سبتمبر 2021 حضوريا في المبنى المدرسي .

 

 

 

نسأل الله عز وجل ان يحفظكم جميعًا وأن تكونوا بخير وصحة وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل سوء .

 

 

                                                                                                  المدير العام      

                                                                                           سمية عبد العزيز المطوع