رسالة المدير

المرحله المتوسطه والثانويه

أقسام المدرسة

رسالة المدير

December 2019 and January 2020

أولياء أمورنا الكرام،،

أطيب تمنياتي للجميع في بداية الشهر الأخير من عام 2019، ونحن ها هنا نودع هذا العام لنبدأ عاما جديدا 2020 أود ان أوضح بعض الأمور التي أحب أن نتشارك بها.

أشكر جميع أولياء الأمور اّباء وأمهات لحضور اجتماع أولياء الأمور الأول خلال شهر نوفمبر، حيث من خلاله تم اطلاعكم على مدى تقدم أبنائكم دراسيا في جو يعكس متانة العلاقة بين البيت والمدرسة.

مع اقتراب انتهاء الفصل الدراسي الأول نود أن نذكر طلبتنا الأعزاء ان موعد امتحانات الربع الدراسي الثاني ستبدأ الأسبوع المقبل للصفوف 6-12 خلال الفترة من 8 ديسمبر الى 12 ديسمبر.
امتحانات الربع الدراسي الثاني للصف 5 ومنتصف العام الدراسي الأول للصفوف 6-12 ستكون من تاريخ 5 يناير لذا يرجى التحضير لهذه الإمتحانات مبكرا وتقسيم المادة ومواضيعها على أيام بحيث يستطيع الطالب مذاكرتها، ولا تتردد بالرجوع الى المدرس الخاص بك للحصول على اي استفسار او مساعدة. باب المدرس دائما مفتوح لاي مساعدة ، وتذكر ان الممارسة الدائمة تقودك للتقدم.
نود تذكيركم بضرورة متابعة الإعلانات الصادرة على برنامج الاديونايشن ليتم معرفة جميع الأحداث المهمة أسبوعيا وشهريا ومعرفة جميع تفاصيل الإمتحانات.

تبدأ اجازة رأس السنة الميلادية  يوم الأربعاء الموافق 1/1/2020 وتستأنف يوم الأحد 5/1/2020 امتحانات منتصف العام. 
ينما إجازة منتصف العام  تبدأ يوم الأحد الموافق 19/1/2020  حتى يوم الخميس 30/1/2020 وتستأنف الدراسة صبيحة يوم الأحد 2/2/2020.


سيتم توزيع تقارير منتصف العام على جميع طلبة المرحلة المتوسطة والثانوية يوم الأربعاء 5/2/2020.
يوم الخميس 6/2/2020 هو موعد الاجتماع الثاني لأولياء الأمور مع المدرسين.

ستقوم المدرسة خلال الشهر بعمل استبيان لجميع أولياء الأمور والطلبة والموظفين ، نقدر أراؤكم ونتمنى أن تساعدونا بعمل الإستبيان في الوقت المحدد. نحن نعمل دائما لتحسين مدرستنا لتكون من أفضل مدارس الكويت.

وفي الختام أتمنى لكم شتاءا معتدلا مع الكثير من الأمطار والهواء النقي للاستمتاع بالأنشطة الرائعة الخارجية.

مديرة المرحلة المتوسطة والثانوية 
سهام عايش