رسالة المدير

أكاديمية الرسالة ( قسم الإحتياجات الخاصة)

أقسام المدرسة

رسالة المدير

رسالة الأكاديمية سبتمبر ٢٠٢٠

Admission at Al-Resala Bilingual School

يُسْعِد فريق الإدارة وجميع طاقم العمل المخلصين بقسم الاحتياجات الخاصة (الأكاديمية) بمدرسة الرسالة ثنائية اللغة أن يتقدموا بأطيب الأمنيات للطلاب وأولياء أمورهم بدوام الصحة والعافية.

 ويأتي على رأس الفريق الإداري د/ سنية خطاب "استشارية التربية الخاصة بالمدرسة" ، والسيدة/ فيجايا فينكاتش "مديرة الأكاديمية" ، والسيدة/ سحر محمود "المديرة المساعدة" ، والسيد/ إبراهيم خليل "أخصائي التقييم".

لقد كانت بداية هذا العام الدراسي غير مسبوقةٍ نتيجةً لعدم وضوح الرؤية بسبب انتشار جائحة كوفيد-19، ومع ذلك فإن طاقم العمل بالأكاديمية يترقبون باهتمامٍ كبيرٍ قرار وزارة التربية للبدء في تقديم الخدمات التربوية والتعليمية لطلابنا في مستهل العام الدراسي 2020/2021.

يعكف فريقنا المخلص من المعلمين والأخصائيين الآن على وضع الخطط والبرامج التربوية التي من شأنها تطوير قدرات الطالب المعرفية والمهارية.

ونود أن نؤكد على دور أولياء الأمور الذين هم بمثابة المعلم الأول في حياة الطفل والأكثر تأثيراً فيه، ولأن الشراكة الفعالة بين المدرسة وأولياء الأمور تُعَدُّ أمراً جوهرياً لا غنى عنه, لذا يتم إعداد خطط لبناء جسور التعاون والتواصل مع أولياء الأمور بهدف دعم وتعزيز الخبرات التعليمية لدى أبنائنا الطلاب.

                                                                                                       

وفي الختام نحن على يقينٍ تامٍ وثقةٍ كاملةٍ أنه من خلال تضافر الجهود بين كلٍ من طاقم العمل بالأكاديمية والطلاب وأولياء أمورهم سوف نتمكن جميعاً من التغلب على هذه الظروف الاستثنائية وتجاوز تلك الأزمة بعون الله وتوفيقه.  

وأخيراً نسأل الله التوفيق والسداد لنا جميعاً في بداية عامنا الدراسي الجديد.